Welcome澳洲幸运10为梦而年轻!

أخبار شركة XCMG

وضع خدمة الزبون في المقام الأول.. بدء تشغيل مركز جديد ضخم للأجزاء الاحتياطية لمجموعة XCMG خارج الصين

في صباح اليوم الـ23 من يوليو، عقدت حفلة افتتاح مركز الأجزاء الاحتياطية لمجموعة XCMG في جمهورية منغوليا، وترف الأعلام الملونة في السماء وتمتد الذراع الضخمة إلى السماء العليا. شهد هذه الحفلة كل من السيد سونغ شيويه جيون المستشار الاقتصادي التجاري الصيني لدى جمهورية منغوليا والسيد وانغ مين رئيس مجلس الإدارة وأمين الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG والسيد ليو جيان سن المدير العام لشركة الصادرات والواردات لمجموعة XCMG والسيد قريلأوده رئيس مجلس الإدارة لمجموعة أوده لمنغوليا والسيد ناتشينغ المدير العام للمجموعة والمسؤولون للشركات الكبيرة في القطاع في مختلف الدول في منطقة آسيا الوسطى.



مع بدء تشغيل مركز الأجزاء الاحتياطية لمجموعة XCMG رسميا في أولان باتور عاصمة منغوليا، شكلت مجموعة XCMG منظومة تموين الأجزاء الاحتياطية من أربع درجات وهي المقر في مدينة شيويتشو ومركز التوزيع في أرليانهاوته ومركز الأجزاء الاحتياطية في أولان باتور ومخزن الأجزاء الاحتياطي في موقع المناجم، التي يمكن توفير الأجهزة الكاملة والأجزاء الاحتياطية والخدمات الشاملة للزبائن في منغوليا، مما رفع قوة تنافس ماركة XCMG في السوق بشكل ملحوظ.


الذراع الفولاذي يبرز قوتها


في موقع الحفلة، أعرب المستشار سونغ شيويه جيون تقديرا عاليا للمساهمات البارزة التي قدمتها مجموعة XCMG في البناء الاقتصادي لمنغوليا، حيث عبر أنه مع تسارع بناء المنشآت التحتية في منغوليا في السنوات الأخيرة، تتطور هذه المجموعة تطورا سريعا في منغوليا، وظهرت أجهزة مجموعة XCMG في أنحاء منغوليا، مما عرض قوة الأجهزة الهامة للبلاد العظيمة، كما يقدم مساهمات بارزة في تطوير الصداقة بين الصين ومنغوليا.



السيد سونغ شيويه جيون المستشار الاقتصادي التجاري الصيني لدى جمهورية منغوليا ألقى كلمة


أعرب وانغ مين أن سوق منغوليا سوق هامة تظل مجموعة XCMG تولي اهتماما مستمرا لها، وباعتبارها أول ماركة صينية للأجهزة الهندسية دخلت هذه المنطقة، تعاونت مجموعة XCMG مع شركة أوده المنغولية في فتح السوق منذ عام 2007، واستوردت تركس والحفارة المعدنية لمجموعة XCMG وغيرهما من سلسلة كاملة المنتجات إلى منغوليا، بعد سنوات عديدة من التطور، قد أصبحت مجموعة XCMG ماركة مشهورة للأجهزة الهندسية والمعدنية في منغوليا. ستذكر مجموعة XCMG رجاء الأمين العام شي خلال زيارته لمجموعة XCMG في 12 ديسمبر عام 2017، وتجتهد في تطوير العولمة لتقديم ماركة صينية على مستوى عالمي للعالم!


السيد وانغ مين رئيس مجلس الإدارة وأمين الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG ألقى كلمة


أشار وانغ مين إلى أن توفير المنتجات والخدمات الممتازة للزبائن هو التعهد المهيب لمجموعة XCMG أمام الزبائن الصينيين والأجانب! وإن الحالة القاسية لاستخدام الأجهزة الهندسية والمعدنية لا تتطلب الأجهزة من الدرجة الأولى فقط، وإنما أيضا تتطلب الخدمات السريعة والدقيقة! تظل مجموعة XCMG تتخذ الخدمة كجزء من المنتجات. من أجل ضمان توفير خدمات طوال الحياة لمنتجات مجموعة XCMG، استثمر المجموعة أموال ضخمة في تشكيل شبكة مراكز الأجزاء الاحتياطية العالمية ومنظومة الخدمات المعيارية، هدفا إلى أن تكون مصدر ثقة زبائن العالم بماركة XCMG.


متابعة السوق لخدمة العالم


في السنوات الأخيرة، ازداد حجم الصادرات لمجموعة XCMG لمنغوليا سنويا. وأوضحت بيانات الجمارك، أن حجم الصادرات لمجموعة XCMG إلى منغوليا في النصف الأول من عام 2019 قد تجاوز إجمالي حجم الصادرات إلى هذه المنطقة لكل السنة بزيادة 113% عما كان عليه في السنة الماضية، وتجاوز المنافسين الصينيين والأجانب بكثير. وقد أصبحت الحفارة المعدنية وتركس وجهاز تبسيط الأرض والسيارة المعدنية الماركة الأولى في سوق منغوليا!


أجهزة مجموعة XCMG تعمل في منجم في منغوليا


من أجل سد الحاجة المستمرة إلى الأجزاء الاحتياطية والخدمات والتي تزداد يوميا وبناء شبكة الخدمات العالمية لمجموعة XCMG على نحو شامل، بدأت مجموعة XCMG والموكل المحلي مجموعة أوده بشغيل أعمال تحضير بناء مركز الأجزاء الاحتياطية لمجموعة XCMG في منغوليا منذ إبريل العام الجاري، واستثمرت 20 مليون يوان، وبلغت مساحة المخزن 2000 متر مربع.



بعد بدء تشغيل مركز الأجزاء الاحتياطية لمجموعة XCMG في منغوليا، سترتفع قدرة مجموعة XCMG على خدمة الأجزاء الاحتياطية في منغوليا والمناطق حولها وتوفير خدمات شاملة قبل البيع وخلاله وبعده للزبائن المحليين بشكل أفضل وتشع آسيا الوسطى والمناطق حولها اعتمادا على تفوق مجموعة XCMG الكبير وشبكة الخدمات الكاملة تدريجيا.



مجموعة XCMG تساعدك على النجاح


في السنوات الأخيرة، بذلت مجموعة XCMG كل جهودها في توفير خدمات طوال الحياة والقيمة وتتحسن لرفع بناء منظومة الخدمات. منذ عام 2011، ركزت مجموعة XCMG على تعزيز بناء منظومة شبكة الأجزاء الاحتياطية خارج الصين، والآن هناك 148 موكلا للأجزاء الاحتياطية للحفظ وبلغ عدد مراكز خدمات الأجزاء الاحتياطية خارج الصين والتي تم بناءها بالتعاون بين مجموعة XCMG والموكلين نحو 50 مركزا.




في العام الجاري، ستواصل مجموعة XCMG أن تهتم ببناء منظومة الخدمات وتواصل أن تستثمر في مراكز الأجزاء الاحتياطية ومراكز خدمات الطلب العالمية في الدول الواقعة على طول "الحزام والطريق"، سعيا إلى توفير للزبائن المحليين شبكة الخدمات الشاملة وطوال اليوم.