Welcome澳洲幸运10为梦而年轻!

أخبار شركة XCMG

مائة خلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG تساعد على بناء خليج قوانغتشو وهونغ كونغ وماكاو!

خليج قوانغتشو وهونغ كونغ وماكاو هو رابع أكبر خريج في العالم بعد خليج نيويورك وخليج سان فرنسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وخريج توكيو في اليابان، وهو أنشط منطقة اقتصاديا في الصين وأهم نقاط النمو. بناء خليج قوانغتشو وهونغ كونغ وماكاو هو إستراتيجية وطنية هامة، وله معنى هام في رفع منطقة هونغ كونغ وماكاو للمشاركة في التنمية الوطنية ورفع قدرة التنافس والحفاظ على الازدهار والاستقرار لمدة طويلة.

 

 

في الأيام الأخيرة، تسلمت مائة خلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG إلى مجموعة هنغليلونغ بمدينة شنتشن، مما أثار تأثيرات كبيرة في شنتشن ويرمز إلى دخول عدد متزايد من منتجات خلاطة الأسمنت بطراز V7 لمجموعة XCMG إلى سوق قوانغدونغ ويقدم قوة مجموعة XCMG مساهمات في بناء خليج قوانغتشو وهونغ كونغ وماكاو.

 

 

مجموعة هنغليلونغ بشنتشن أكبر وأقوى منتج للأسمنت في شنتشن. في الوقت الحالي، تتمتع بست محطات الخلاطة وأكثر من 200 سيارة خلاطة، وشاركت في بناء المشروعات الهامة في شنتشن لمرات مثل مركز المؤتمرات والمعارض بشنتشن وممر شنتشونغ وغيرهما من مشروعات وطنية هامة.

 

إن سيارات الخلاطة التي تم تسليمه في هذه المرة هي سلسلة منتجات سيارة خلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG، وتتزود بقاعدة هانفنغ الجديدة لمجموعة XCMG وغرفة السائق G5 وسلسلة القوة المحركة الكلاسيكية الذهبية، فتكون أمينة ومرتاحة وموثوق بها واقتصادية. تتمتع بمزايا حماية البيئة وتوفير الطاقة والصيانة السهلة والتشغيل الأمين والإدارة الفعالة وغيرها.

 

 

انطلاقا من التوجه نحو السوق وحاجة الزبائن ومن المزايا الصديقة للبيئة والأمينة والموثوق بها والسهلة وغيرها، تم ارتفاع كل أجزاء النظام لسيارة خلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG على نحو شامل.

 

 

يعكس الوزن الخفيف قوة البحث والتطوير وحماية البيئة. وبفضل التصميم التعاوني جسم السيارة وقاعدتها، تحقق الترتيب المحسن لوزن نظام مختلف الأجزاء. وإن استخدام تقنية تخفيف المحرك ومبدل السرعة والهيكل المتعلق وصرة العجلة وغيرها من الأجزاء والتصميم الاختصاصي لقاعدة الدواليب والعارضة وتحسين هيكل السيارة واختيار المواد القوية المتينة لجسم الأنبوب وغيرها، خلقت منتجات الجهاز الكلي الخفيف ذي قوة التنافس في القطاع، وله أخف وزن ويستهلك الطاقة الأقل مقارنة مع الأجهزة ذات نفس سعة الشحن.

 


بفضل مزايا سرعة إدخال المواد وخلط المواد المتساوي وإفراغ المواد التامة، أصبحت سلسلة سيارة الخلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG نموذجا في القطاع. بسبب تصميم الزاوية المرتفعة الكبيرة والخطوط المستمرة، تتغير درجة إسقاط الأسمنت في مختلف المراحل بأقل من 5%، ونسبة البقاء أقل من 4ر0%؛ وبفضل استخدام تقنية اللوحة المقوسة على شكل الورقة ذات الحقوق الملكية المستقلة، ارتفعت نسبة دخول وخروج المواد بـ10%؛ ونظرا لتقنية لوحة إغلاق المواد وتصميم جسم الأنبوب المنخفض الزاوية، تكون زاوية الانحدار أخفض بـ5% وارتفع 18% مقارنة مع نفس حجم الشحن.

 

 

ارتفعت وظائف سيارة الخلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG على نحو شامل، وأصبحت تكلفة الصيانة والتشغيل للزبائن أخفض. وتتزود بالوعاء واللوحات المصنوعة من المواد المحسنة، مما حقق تصميم عمر نظام الخلط وغيره؛ وإن هيكل السيارة المتكامل والعارضة المنحدرة على الشكل المثلث يتميز بقدرة قوية على التحمل والمقاومة الاستخدام؛ واستخدام اللوحة المقاومة الحك لرفع عمر الاستخدام بـ50%

 

 

بالإضافة إلى ذلك، استورد الصنع في ألمانيا ومعيار الفحص واستخدام المواد المحسنة والتجهيزات الخاصة والتركيب الخاص لجسم الوعاء لتكون دقة التصنيع أعلى وهيكله أكثر ثقة؛ وتم الحك باستخدام تقنية الصقل المزدوج والقاعد المزدوج والسطح المزدوج ليكون سطح الحك يتمتع بجودة ممتازة واستخدام طويل المدة؛ خطة تركيب الجهاز الكامل الرقمي جعل جودة التركيب أكثر استقرارا.

 


تعكس سيارة الخلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG مفهوم "ريادة التقنيات وعدم التعطل وتصنيع الأعمال الفنية" الذي تنفذه شركة SCHWING لمجموعة XCMG، وتشرح تنفيذ مفهوم "التقنيات الألمانية وصنع في الصين والجودة الممتازة". إن سيارة الخلاطة بطراز V7 لمجموعة XCMG التي تتمتع بتقنيات شركة SCHWING الألمانية، تم بناءها بلقب العامل الحرفي ويسعى إلى الكمال من التفاصيل، ويتميز بالتقنيات أقدم والجودة أكثر وثوقا والوظائف أكثر استقرار وشكل العربة الأجمل وأحدث تيارا حارا في السوق، وجلب شعورا جديدا للزبائن.